A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z
xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a
Latest News
Shereen: My Audience Will Love Me In any Shape
Shereen
2011-01-02
After a long period of tense relations between stars Shereen and Tamer Hosny due to reciprocal aggressive statements, Shereen`s statements have taken a softer tone toward Tamer Hosny, something that could herald a new good start for the relations between the mega stars.
In a recent interview during a press conference at Doha Music Festival, Shereen, who used to heap criticism on Hosni and Slander him of hiring fans in his parties, apologized for such statements, saying it was a mistake from her party to say so, adding that she should have kept her opinion for herself.
She went to by saying that she wouldn`t mind co-starring a movie with Tamer Hosny.
On a separate context, Shereen expressed her satisfaction with her new look in which she clearly appeared to be putting on extra weight, stressing that her audience will still love her whatever the look was.   شيرين: سعيدة بزيادة وزني.. وجمهوري سيحبني بأي شكل   يبدو ان العلاقة بين الفنانة شيرين والفنان تامر حسني في طريقها للتحسن بعد فترة من الجفاء الشديد بينهما فعلي الرغم من العلاقة القوية التي كانت تجمعهما في بداية طريقهما الغنائي بعد ان شاركا سويا في الالبوم الذي انتجه لهما نصر محروس لينطلقا بواسطته الي طريق النجومية والشهرة وبعد سيل من التصريحات والاتهامات المتبادلة وحدوث حالة من الشقاق بين الاسمين الابرز في عالم الغناء الا ان شيرين عادت الي هدوئها واستعملت لغة الدبلوماسية بعيدا عن صراحتها وتلقائيتها المعهودة التي اغضبت منها الكثيرين حيث اعتادت الا يخلو مؤتمر او لقاء صحفي لها من سؤال حول علاقتها بتامر حسني.
وكانت شيرين في البداية كما يقول المثل (اللي في قلبها علي لسانها) الا انها استوعبت الدرس ونجحت بذكاء في التعامل مع الاثارة الصحفية ورغبة الصحفيين في الحصول علي عنوان ساخن لتسويق مبيعات صحفهم والملاحظ في تصريحات شيرين في النصف الثاني من عام 2010 اختلافها الكلي عن تصريحاتها في النصف الاول من العام نفسه وشتان الفارق بين الاثنين.
وهو ما ظهر واضحا في اجابتها علي سؤال صحفي خلال مشاركتها مؤخرا في مهرجان الدوحة الغنائي الاربعاء الماضي فشيرين التي طالما انتقدت تامر واتهمته بتأجير المعجبين في الحفلات التي يقوم بإحيائها، في محاولة لزيادة نجوميته عادت واعترفت أنها أخطأت عندما أبدت رأيها في غناء زميلها وقالت إنه كان يجب أن تحتفظ برأيها لنفسها مؤكدة استعدادها لمشاركة تامر حسني بطولة أحد أفلامه، إلا أنها استبعدت حدوث ذلك، لكونهما يتعاملان مع شركتي إنتاج مختلفتين.
من ناحية اخري عبرت شيرين عن سعادتها باللوك الذي تبدو عليه حاليا مؤكدة ثقتها ان جمهورها سيحبونها باي شكل تظهر عليه
Latest News

Shereen: My Audience Will Love Me In any Shape

Shereen: My Audience Will Love Me In any Shape