A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z
xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a
Latest News
Nancy Agram teary-eyed on Arwa’s show
Nancy Ajram
2009-12-03
An episode of Akher Man Ya3lam (Last to Know) turned emotional as the guest, Nancy Agram (who is naturally all smiles), teared until she almost wept.
On the show, hosted by the singer Arwa, who hails from the Arabian Gulf, the Lebanese sensation talked about her playful childhood.
A highlight was a personal video screened exclusively for the first time, showing a younger Agram giving driving lessons to a relative when she was hardly at all driving,Agram cried when her ex-percussionist made a surprise appearance. He had quitted altogether due to medical reasons.
At one point, Agram dismissed rumors that her last year s World Music Award was (bought), saying she d have bought long time ago if that was the case.
Speaking of her single Ana Masri (I m Egyptian), Agram said it was like returning the favor to the country that served as a gate for her stardom, adding that it wouldn’t conflict with her being a proud Lebanese.
Agram told Arwa that Simon Asmar, a famous and influential talent discoverer in her country, asked her in her beginnings to return when she grows up, unconvinced by her voice. She closed the program by proclaiming she might quit entertainment at 50, when she is likely to be grandmother, saying she will then prefer to be dedicated to family life   -----باللغة العربية-----   لم تكن الحلقة التي حلّـت فيها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على برنامج (آخر من يعلم) مع الفنانة أروى مجرد لقاء طرح مجموعة من الأسئلة لأخذ الاجابات عليها. بل حمل الكثير من المشاعر والعواطف والحنين الى الماضي والطفولة البريئة. البرنامج كشف عن الحركات الطفولية التي قامت بها نانسي خصوصاً محاولاتها قيادة السيارة بعمر مبكر وعرض فيديو لأول مرة وحصرياً يظهرها تعطي دروساً في القيادة لأحد أقربائها،وعلى رغم انتهاء الحلقة وفي الثواني الأخيرة اعترفت نانسي انها قد تعتزل الفن بعمر الخمسين بما ان حياتها ستتغير وقد تصبح جدة بذلك الوقت على ان تتفرّغ لأمورها العائلية أكثر.
وفي سياق الحلقة،  نفت شائعة ارتباط زوجها طبيب الأسنان (فادي هاشم) بإحدى الفنانات الشهيرات، مؤكدة أن هذه الشائعات لن تكون دافعا لتدخلها في عمل زوجها؛ معترفة بأن لزوجها زبائن من المشاهير، رجالا ونساء، وبالتالي فهو مثلها معرض لمثل تلك الشائعات.
ورفضت نانسي بشدة ادعاءات بعض زملائها بأن جائزة (الميوزيك أوورد) التي فازت بها العام الماضي يتم شراؤها، قائلة: (لو تُشترى كنت اشتريتها من زمان).
وعن أغنيتها (أنا مصري) قالت المطربة اللبنانية إنها تعتبرها ردا لجميل مصر التي عدتها البوابة الأسرع والأفضل للشهرة الفنية في العالم العربي، وأن الأغنية لا تتنافى مع اعتزازها بكونها لبنانية وعربية، مؤكدة أنها تريد أن تغني لكل الدول العربية، واعترفت نانسي بتصريح سابق لها؛ بأن منتجها ومدير أعمالها جي جي لامارا لم يكن لينجح دونها؛ مضيفة بدبلوماسية بأنها أيضا دون لامارا لن تغني، واعترفت أيضا بأن سيمون أسمر مكتشف معظم نجوم لبنان لم يقتنع بها عندما تعرفت عليه قبل شهرتها، لأنه اعتبرها صغيرة؛ وأنه طلب منها أن تعود له عندما تنضج. وأوضحت أن أوبرا وينفري لم تطلب لقاءها في برنامجها الشهير كما أشيع، وإنما طلبت معلومات فقط لتقدمها في تقرير بالبرنامج كما حدث،وقالت نانسي إنها تحملت المسؤولية منذ صغرها؛ حيث عملت في الغناء مبكرا جدا، وأن هناك أغنيات قديمة لها لم تنتشر إلا بعد شهرتها؛ مثل شيل عيونك عني.
وكانت نانسي قد دمعت عيناها مع بدء انطلاق الحلقة بسبب المواقف الطريفة التي تحدّثت عنها والأجواء داخل الاستوديو خصوصاً تفاعل الجمهور مع كل معلومة كشف عنها، اما في نهاية الحلقة فقد بكت من التأثر وتأثّرت معها أروى حين كشف عن المفاجأة في الحلقة باستضافة ضابط الإيقاع الذي عمل في فرقة نانسي عجرم لكنه اعتزل بعد اصابته بعارض صحي قوي منعه من مزاولة المهنة.
Latest News

Nancy Agram teary-eyed on Arwa’s show

Nancy Agram teary-eyed on Arwa’s show