A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z
xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a xmp3a
Latest News
عمرو دياب يتألق في حفلة مارينا ...والألبوم الجديد في عيد الاضحي
Amr Diab
2010-08-04
أكثر من 70 ألف، من محبي الفنان عمرو دياب، حضروا حفلة مارينا، وهو الحدث السنوي الأكبر لعشاقه، والتى اقيمت فى (بورتو جولف) مارينا مساء الجمعة 30 يوليو.
حرص دياب علي الحضور مبكراً لمكان الحفل، وان تأخر ظهوره حتى الساعة 12 مساءا، وتم عرض حلقات من برنامج (الحلم) الذي يحكي سيرة حياة النجم الكبير.
مسرح الحفل كان عرضة لا يقل عن 10 أمتار، وكان محاطا بـ6 شاشات كبيرة، ليستطيع الجمهور مشاهدة الحفل من كل مكان، وتم تزيين المسرح بـ(ديسكو بول) مشابه للموجودة ببوستر (أصلها بتفرق) بأحجام مختلفة معلقة على جوانب المسرح إضافة إلى بوستر كبير منتصف المسرح للـديسكو بول.
كانت بداية الحفل عندما وقف الفنان عمرو دياب خلف كواليس المسرح، فى الوقت الذى كان يعرض فيديو على الشاشات الكبيرة لأهم أعماله استعدادا لصعوده على المسرح، وأختتم الفيديو بلقطة من إعلان عمرو دياب الثاني لشركة المياه المعدنية، وكانت هذه اللقطات كتحضير لصعوده على المسرح. صاحب دخوله صياح جماهيرى كبير جداً، استمر لاكثر من خمس دقائق، وبدأ دياب الحفلة باغنيته الجديدة (أصلها بتفرق) بصحبة 11 عازفاً على الكمان من فرقته، وهي أول اغنية سنجل يطرحها عمرو دياب طوال تاريخه.
والطريف فى الأمر أنه عندما قام عمرو بغناء أغنية رصيف نمرة 5، وجاء عند المقطع الذى يقول (وأطفال عجايز فى مهد الطفوله وأفلام قديمه وإعلان كاكولا).. هتف الجمهور بشده قائلين لعمرو (وإعلان مياه) فضحك عمرو بشدة. غني بعدها الهضبة كما يحب عشاقه ان ينادوه، (نندم ع العشرة الغالية)، (تملي معاك)، (نور العين)، (الفراق ده نار)، واستمرت الوصلة الأولي لأكثر من ساعتين، غادر بعدها عمرو المسرح قليلاً للاستراحة، وغير خلالها ملابسه وارتدى تي شيرت اسود .
وبدأ وصلته الثانية بتأكيده لجمهوره أنه يتابع تعليقاتهم على موقعه الالكتروني الرسمي، وأكد أنه يعرف أنهم بيطلبوا منه يغنى أغاني جديدة فى الحفلات لذلك سوف يحرص على غناء أغاني مختلفة. وبدأ يغني (أصلها بتفرق) بتوزيع الريمكس، حكايات، وهي عاملة ايه، اه بعد الليالي، قصاد عينى، معاك بجد. ثم حرص دياب على تقديم الملحن عمرو مصطفي للجمهور وقال عمور دياب عنه انه أهم ملحن في مصر الان، ووصف عمرو مصطفي الفنان عمرو دياب (بالأستاذ)، وغنا سوياً  مقاطع من الأغاني التى لحنها له عمرو مصطفي(خلصت فيك كل الكلام – ويلوموني – عودوني – خد قلبي).
وفى ختام الحفل قام عمرو بدندنة أغنية نادرة له مع الجمهور وهى أغنية (بتغني لمين يا حمام) من ألبوم (غنى من قلبك)، وهي من أول أغاني عمرو دياب.
وفجر عمرو مفاجئه كبيرة فى نهاية الحفل حيث أكد لهم أن موعد ألبومه الجديد سيكون فى عيد الأضحى القادم بما يعنى انه سيكون فى نهاية عام 2010، وأكد على أن الألبوم سيتضمن أغنيتين من تأليف وألحان الموهوبين المتقدمين لأكاديمية عمرو دياب للمواهب، ثم شكر عمرو دياب الجمهور وأختتم الحفلة بأغنية (أصلها بتفرق)، بعد أكثر من ثلاث ساعات ونصف من الغناء.
Latest News

عمرو دياب يتألق في حفلة مارينا ...والألبوم الجديد في عيد الاضحي

عمرو دياب يتألق في حفلة مارينا ...والألبوم الجديد في عيد الاضحي